نظمت جمعية عطاء دورة إسعافات أولية لمجموعة من الشباب  ::   نظمت جمعية عطاء دورة تدريبية للطباعة شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .  ::   يعلن مركز عطاء التعليمي عن أقامة دورة في صيانة اللاب توب  ::   أسباب تدني الدافعية للتعلم لدى الطلبة وأساليب العلاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني .. للمعرفة عنوان  ::   مركز عطاء يختتم دورة في الفوتوشوب  ::   اعلان : دبلوم رياض أطفال  ::   اعلان : دورة منسق مشارع  ::   مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات  ::   إختتم مركز عطاء للتدريب المهني دورة التصوير ( الفيديو , الفوتغرافي )  ::   وفد من مركز تواصل للخدمات الهندسية يزور جمعية عطاء ومركزها للتدريب المهني  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " التصوير والمونتاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب "  ::   اعلانات مركز عطاء للتدريب المهني  ::   جمعية عطاء بلا حدود تنفذ المرحلة الثانية من حملة ( لا بأس )  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة  ::   جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف  ::   نظمت جمعية عطاء بلا حدود يوماً طبيا للبصريات  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين  ::   جمعية جسور لعلاج الصدمات النفسية تعقد ورشة عمل لفئة الشباب في جمعية عطاء بلا حدود  ::  

::أخـبـــــــــار ممـيـــزة / اعلانات مركز عطاء للتدريب المهني ::
 8 / 10 / 2011 - 10:38

 تاريخ الإضافة :

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

مركز عطاء للتدريب المهني

 

تعتبر الحاجة للتدريب التكنولوجي والمهني في قطاع غزة حاجة ملحة , خاصة في ظل الحصار الجائر , وما يعانيه الشعب الفلسطيني من إفرازات الاحتلال السلبية , لذا انطلقت جمعية عطاء بلا حدود من خلال تأسيسها مركز عطاء للتدريب المهني , وهي التي تملك مشروعها الحضاري نحو النهضة بالإنسان الفلسطيني للارتقاء به إلى ساحات التقدم العلمي والمعرفي لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع

 

ولقد سعت جمعية عطاء بلا حدود من أجل العمل بكل عزيمة وإصرار لتأسيس نواة (علم ومعرفة ) على صعيد مدينة رفح , وقد تمتد خدمات المشروع في مراحله المتقدمة لتصل إلى جميع سكان قطاع غزة .  

كان مركز عطاء للتدريب المهني ثمرة جهود كبيرة , ورؤية ثاقبة لحاجة المجتمع الفلسطيني , يضع القائمون عليه نصب أعينهم , خوض معركة ضد الأمية التكنولوجية , فالأمي في هذا العصر هو من لا يستطيع التعامل مع الحاسوب .

 

إن مركز عطاء للتدريب المهني  مركز خيري خدمي غير ربحي , وليس له أغراض مادية أو اقتصادية، وجميع عائدات المركز يذهب ريعها بالكامل إلى مساعدة الأيتام والمحتاجين والفقراء والمشاريع الخيرية لجمعية عطاء بلا حدود .

 

أهـداف المــركز

·         يسعى مركز عطاء للتدريب المهني إلى جملة من الأهداف في مقدمتها توفير أبجديات المعرفة العلمية التكنولوجية للإنسان الفلسطيني في مناطق انتشار المركز ونشاطه .

·         كما يعمل مركز عطاء للتدريب المهني إلى توفير فرصة التدريب وتطوير المهارات لكل العاملين في القطاعات المختلفة كلا حسب تخصصه ومجاله العلمي والعملي

·         يهدف مركز عطاء للتدريب المهني إلى توفير فرصة عمل من خلال تدريب العاطلين عن العمل وأصحاب الاحتياجات الخاصة الحرف التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني عبر دورات علمية متخصصة وفقا للمواصفات العالمية .

 

مركز عطاء للتدريب المهني إمكانيات تواكب التطور التكنولوجي

1.      يشمل مركز عطاء للتدريب المهني على عدد ( 2 ) قاعة دراسية مزودة بأحدث الأجهزة ومساعدات التدريب

2.      إحدى القاعات مجهزة ومخصصة للتدريب في علوم الصحافة والإعلام ( تصوير , مونتاج , إخراج , إعداد سيناريو , الصحافة الالكترونية , إعداد مراسل , إعداد مذيعين ) ويشرف عليها طاقم من المختصين والمدربين ذو الخبرة في المجال الإعلامي .

3.      يخصص لكل دارس جهــاز حاسب للتـدريب العملي .

4.      طاقم التدريس نخبة مميزة من المدربين ذوى الخبرة والكفاءة في المجالات المتعددة لتكنولوجيا المعلومات  والمعتمدين من الشركات العالمية المتخصصة .

5.      يقوم المركز بإعداد برامج تدريبية متكاملة في شتى مجالات تكنولوجيا المعلومات.

6.      يسعى المركز إلى منح شهادات متخصصة معتمدة من وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل.

7.      يقوم المركز بعقد دورات متخـصـصة على أعلى المستويات .

8.      المركز مجهز بشبكة داخلية و خط مباشر للعمل علي شبكة الإنترنت .

9.      يقوم المركز بإعداد المذكرات التعليمية والمراجع اللازمة لعملية التدريب .

 

 ملاحظة / مركز عطاء للتدريب المهني لديه الإمكانية لاستقبال المؤسسات و الجمعيات الخيرية لعقد  ورشات العمل و الندوات حيث يوجد في المركز قاعة مجهزة بأساليب حديثة و متطورة




 
 

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

البحث

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لدى جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية المجتمع©