نظمت جمعية عطاء دورة إسعافات أولية لمجموعة من الشباب  ::   نظمت جمعية عطاء دورة تدريبية للطباعة شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .  ::   يعلن مركز عطاء التعليمي عن أقامة دورة في صيانة اللاب توب  ::   أسباب تدني الدافعية للتعلم لدى الطلبة وأساليب العلاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني .. للمعرفة عنوان  ::   مركز عطاء يختتم دورة في الفوتوشوب  ::   اعلان : دبلوم رياض أطفال  ::   اعلان : دورة منسق مشارع  ::   مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات  ::   إختتم مركز عطاء للتدريب المهني دورة التصوير ( الفيديو , الفوتغرافي )  ::   وفد من مركز تواصل للخدمات الهندسية يزور جمعية عطاء ومركزها للتدريب المهني  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " التصوير والمونتاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب "  ::   اعلانات مركز عطاء للتدريب المهني  ::   جمعية عطاء بلا حدود تنفذ المرحلة الثانية من حملة ( لا بأس )  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة  ::   جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف  ::   نظمت جمعية عطاء بلا حدود يوماً طبيا للبصريات  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين  ::   جمعية جسور لعلاج الصدمات النفسية تعقد ورشة عمل لفئة الشباب في جمعية عطاء بلا حدود  ::  

::أخـبـــــــــار ممـيـــزة / جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة::
 25 / 12 / 2011 - 18:50

 تاريخ الإضافة :

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

 جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة  في محافظة رفح

قامت جمعية عطاء بلا حدود  بدعم  من مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية  ( الناصرة )  بتوزيع خزانات مياه عذبة  ، وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها جمعية عطاء بلا حدود  لدعم  المحتاجين وطبقة العمال العاطلين عن العمل .

وتلتزم جمعية عطاء بلا حدود بتزويد الأسر المستفيدة من الخزانات بمياه عذبة صالحة للشرب لمدة ستة أشهر ضمن سلسلة مشاريع تنفذها مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية  بالتعاون مع جمعية عطاء بلا حدود .

وأشار رئيس مجلس إدارة  جمعية عطاء بلا حدود المهندس رامي النيرب  أن هذه الجهود تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع في ظل الحصار و إغلاق المعابر وارتفاع نسبة البطالة وغلاء المعيشة وحرصها الشديد على صحة المواطنين  .

 كما وقدم النيرب  شكره لمؤسسة الحياة الداعمة لهذا المشروع ، داعيا كافة المؤسسات إلى تكثيف جهودها من اجل التعاون لخدمة الشرائح الضعيفة والتخفيف عن الأسر المحرومة و التي هي بأشد الحاجة للمساعدة  في قطاع غزة .

 من جهتهم أشاد المواطنون بجهود جمعية عطاء بلا حدود و مؤسسة  الحياة  لمساعدتهم  لهم في كافة المناسبات من خلال الاهتمام بالأسر المحتاجة عبر توفير بعض احتياجاتهم الضرورية .

يذكر أن جمعية عطاء بلا حدود  تعمل بشكل متواصل لدعم النشاطات المختلفة في عمليات الإغاثة والتنمية في القطاعات المختلفة الصحية والتعليمية والاجتماعية.

 

 

 
 

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

البحث

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لدى جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية المجتمع©