نظمت جمعية عطاء دورة إسعافات أولية لمجموعة من الشباب  ::   نظمت جمعية عطاء دورة تدريبية للطباعة شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .  ::   يعلن مركز عطاء التعليمي عن أقامة دورة في صيانة اللاب توب  ::   أسباب تدني الدافعية للتعلم لدى الطلبة وأساليب العلاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني .. للمعرفة عنوان  ::   مركز عطاء يختتم دورة في الفوتوشوب  ::   اعلان : دبلوم رياض أطفال  ::   اعلان : دورة منسق مشارع  ::   مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات  ::   إختتم مركز عطاء للتدريب المهني دورة التصوير ( الفيديو , الفوتغرافي )  ::   وفد من مركز تواصل للخدمات الهندسية يزور جمعية عطاء ومركزها للتدريب المهني  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " التصوير والمونتاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب "  ::   اعلانات مركز عطاء للتدريب المهني  ::   جمعية عطاء بلا حدود تنفذ المرحلة الثانية من حملة ( لا بأس )  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة  ::   جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف  ::   نظمت جمعية عطاء بلا حدود يوماً طبيا للبصريات  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين  ::   جمعية جسور لعلاج الصدمات النفسية تعقد ورشة عمل لفئة الشباب في جمعية عطاء بلا حدود  ::  

::أخبـــــــار المركز / مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات::
 2 / 06 / 2012 - 00:31

 تاريخ الإضافة :

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات

 

وقع مركز عطاء للتدريب المهني إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات الهندسية والجامعية لتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل كوادر المجتمع الفلسطيني بالتنمية الإدارية وتنمية الموارد البشرية في المجالات الإدارية والتقنية .

   وتهدف الإتفاقية الموقعة بين المركزين إلى تعزيز التعاون المشترك بينهما في المجال الإعلامي ومجال التدريب ومجال المشاريع المشتركة والخدمات .

 تم توقيع إتفاقية التعاون المشترك اليوم الخميس 23/2/2012م  في مقر مركز تواصل للخدمات الجامعية بمقره الرئيسي بمدينة خان يونس .

وسبق توقيع الاتفاقية إجتماعات عمل متعددة وجلسات نقاش تمت على أغلبها في مقر مركز عطاء للتدريب في مدينة رفح وكانت تهدف إلى الوصل لسبل التعاون المشترك على الوجه الأسلم من أجل خدمة مجتمعنا الفلسطيني الفتي .

 

 

 

 

 

 
 

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

البحث

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لدى جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية المجتمع©