نظمت جمعية عطاء دورة إسعافات أولية لمجموعة من الشباب  ::   نظمت جمعية عطاء دورة تدريبية للطباعة شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .  ::   يعلن مركز عطاء التعليمي عن أقامة دورة في صيانة اللاب توب  ::   أسباب تدني الدافعية للتعلم لدى الطلبة وأساليب العلاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني .. للمعرفة عنوان  ::   مركز عطاء يختتم دورة في الفوتوشوب  ::   اعلان : دبلوم رياض أطفال  ::   اعلان : دورة منسق مشارع  ::   مركز عطاء يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز تواصل للخدمات  ::   إختتم مركز عطاء للتدريب المهني دورة التصوير ( الفيديو , الفوتغرافي )  ::   وفد من مركز تواصل للخدمات الهندسية يزور جمعية عطاء ومركزها للتدريب المهني  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " التصوير والمونتاج  ::   مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب "  ::   اعلانات مركز عطاء للتدريب المهني  ::   جمعية عطاء بلا حدود تنفذ المرحلة الثانية من حملة ( لا بأس )  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع خزانات مياه على الأسر المحتاجة  ::   جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف  ::   نظمت جمعية عطاء بلا حدود يوماً طبيا للبصريات  ::   جمعية عطاء بلا حدود توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين  ::   جمعية جسور لعلاج الصدمات النفسية تعقد ورشة عمل لفئة الشباب في جمعية عطاء بلا حدود  ::  

::أخبـــــــار المركز / نظمت جمعية عطاء دورة تدريبية للطباعة شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .::
 24 / 01 / 2013 - 20:00

 تاريخ الإضافة :

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

نظمت جمعية عطاء بلا حدود  دورة تدريبية للطباعة  شاملة مهارات استخدام الكمبيوتر .

نظمت جمعية عطاء بلا حدود  دورة تدريبية للطباعة لمجموعتين من الشباب و الشابات  ، وعقدت الدورة في مركز عطاء التعليمي وتهدف إلى تعريف المشاركين بأساسيات ومهارات الطباعة على  الكمبيوتر،  وتأتي هذه الدورة التدريبية  تلبية لاحتياجاتهم .

 ولفت المدرب هيثم أبو محسن أن هذه الدورة ستمكن المشاركين من زيادة مهاراتهم  في الحاسوب، وسهولة وسرعة الطباعة بأقل جهد وأقصر وقت ممكن، وإتاحة فرصة العمل في مجال الطباعة إلى جانب التخصص.

 

و أشار إلى مواضيع عديدة يتم تدريب المشاركين عليها مثلاُ الطباعة بسرعة ودقة، ودون الحاجة للنظر إلى لوحة المفاتيح، وهو ما يسمى الطباعة باللمس، مهارة هامة لمن يستخدمون الكمبيوتر لأنها تمكن مستخدمه من قضاء وقت أقل في الطباعة ووقت أكثر في التفكير بما يتم طباعته. وعندما تتحول عملية الطباعة من عملية مرهقة نفسيا وطرفيا إلى عملية سهلة تلامس فيها رؤوس الأصابع أحرف لوحة المفاتيح بخفة وسرعة متناهية، عندها فقط تشعر بالراحة في إنجاز أعمالك المكتبية وغير المكتبية.

 

 وقال المدرب هيثم أن هذه الدورات ترتقي بمهارات المشاركين وتؤهلهم  ليكونوا قادرين على المنافسة في فرص العمل .

 

مخرجات الدورة:

- تعزيز مهارات الطباعة باللمس بدون النظر إلى لوحة المفاتيح

- القدرة على الطباعة بسرعة 30 كلمة/في الدقيقة

- تحسين الطباعة بالتشكيل وعلامات الترقيم

 

ويذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تعقد في مركز عطاء التعليمي و التي من شأنها تنمية قدرات كافة شرائح المجتمع و تلبية لاحتياجاتهم .

 

 

 

 

 


 

 
 

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

البحث

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لدى جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية المجتمع©